ستظهر الاقتراحات بعد كتابة إدخال البحث. استخدم السهمين لأعلى ولأسفل للاطلاع على النتائج. استخدام الإدخال للتحديد. إذا كان الاختيار عبارة عن "جملة"، فسيتم تقديم هذه العبارة للبحث عنها. وإذا كان الاقتراح رابطًا، فسيقوم المتصفح بالانتقال إلى تلك الصفحة.
طريقة العمل
الضيف

حجز فوري

هل تريد حجز مسكن على الفور؟ جرِّب البحث عن مسكن باستخدام خاصية الحجز الفوري.

آلية عمل خاصية الحجز الفوري للضيوف

تسمح لك الأماكن التي تتيح خاصية الحجز الفوري بالحجز على الفور دون الحاجة إلى إرسال طلب إلى المضيف للحصول على موافقته، بشرط استكمال إعداد حسابك وأن تكون مدة الحجز أقل من 31 ليلة. لا يتم فرض رسوم إضافية، وهو أمر مثالي خصوصًا مع رحلات اللحظة الأخيرة. ما عليك سوى تصفية نتائج البحث لإظهار إعلانات المساكن التي تتيح خاصية الحجز الفوري فقط وحجزها على الفور.

وبخلاف ذلك، سيتعين عليك إرسال طلب حجز وانتظار موافقة المضيف على حجزك. يمكن للمضيفين الموافقة على طلبك أو رفضه خلال 24 ساعة قبل أن تنتهي صلاحية الطلب.

خاصية الحجز الفوري للمضيفين

يساعد تفعيل خاصية الحجز الفوري لمسكنك في تبسيط إجراءات الحجز لضيوفك وظهور مسكنك بشكل متميز. اكتشف المزيد بشأن كيفية إعداد خاصية الحجز الفوري.

هل ساعدك هذا المقال؟

مقالات ذات صلة

  • الضيف

    متطلبات الحجز

    بعد الأساسيات (الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف) نحتاج إلى مزيد من المعلومات حتى تتمكن من حجز إقامتك.
  • مضيف

    آلية عمل خاصية الحجز الفوري

    فعِّل خاصية الحجز الفوري في إعلان مسكنك، واستمتع باستضافة أكثر سهولة.
  • مضيف

    تخصيص إعدادات الحجز الفوري

    هناك إعدادات يمكن أن تساعدك على التحكم في الوقت الذي يمكن فيه حجز مسكنك، ونوع الضيوف الذين يُمكنهم الحجز دون الحاجة إلى مراجعة طلبهم وقبوله …
احصل على مساعدة في حجوزاتك وحسابك وغيرهما.
تسجيل الدخول أو الاشتراك